أخبار

مسكن / أخبار / يمكن العثور على القطارات غير المسارية في العديد من الأماكن المختلفة

يمكن العثور على القطارات غير المسارية في العديد من الأماكن المختلفة

قطارات غير مطروقة (يشار إليها أيضًا بالقطارات الأرضية). (الترام أو قطارات الطرق) هي مركبات مفصلية تستخدم للنقل العام على الأسطح المرصوفة بدون قضبان. يتكون القطار غير المساري عادةً من وحدة جرار تسحب عربة مفصلية واحدة أو أكثر تشبه قطارات السكك الحديدية التي تسير على الطرق. يمكن أن تكون العربات مسقوفة أو مفتوحة بمستويات مختلفة من ميزات الراحة الداخلية. وقد يستخدمون في بعض الأحيان مصدر طاقة محرك الاحتراق الداخلي؛ ولكن في كثير من الأحيان يستخدمون الدفع الكهربائي، على غرار العديد من الحافلات الحديثة.
قطارات بلا مسارات يمكن العثور عليها في العديد من الأماكن المختلفة ولكنها شائعة بشكل خاص في المتنزهات والأماكن السياحية الأخرى. يمكن أيضًا استئجار القطارات غير المسارية لمناسبات مثل حفلات أعياد الميلاد أو وظائف الشركات؛ يقودها عادةً سائقون ذوو خبرة ومصممون خصيصًا لتلبية أي احتياجات يمكن تخيلها؛ غالبًا ما تكون مزينة بالأضواء لجعل القطار أكثر جاذبية، حتى أنها تبدو مشابهة لقاطرات القرن التاسع عشر!
تميل القطارات غير المسارية إلى أن تكون أبطأ وأقل قوة من وسائل النقل بالسكك الحديدية؛ ومع ذلك، فهي توفر بدائل نقل موثوقة في المناطق ذات البنية التحتية الضعيفة أو التضاريس الصعبة. يتم تشغيل القطارات غير المسارية بشكل عام من قبل شركات خاصة ولكن يمكن أيضًا توفير الخدمات الحكومية.
في الآونة الأخيرة، قامت العديد من المدن بتطبيق أنظمة قطارات غير مطروقة في شبكات النقل الحضرية الخاصة بها. في حين أن القطارات غير المسارية عادة ما تحل محل الحافلات التقليدية لتلبية احتياجات النقل الحضري، إلا أنها يمكن أن تكمل أيضًا خدمات السكك الحديدية الحالية أو يتم استخدامها كمعالم جذب سياحي على طول الطرق ذات المناظر الخلابة. تلعب القطارات غير المسارية أيضًا دورًا أساسيًا في خدمات المطار حيث تقوم القطارات غير المسارية بنقل الأمتعة بين المحطات وأماكن وقوف السيارات.
النقل السريع بالسكك الحديدية المستقلة, أو ART، هي واحدة من أحدث التطورات في تكنولوجيا القطارات غير المسارية والتي تعد بإحداث ثورة في النقل المستدام. يمكن لهذا القطار المستقبلي أن يسير على طول مسارات افتراضية مرسومة على الطرق، ويمكنه تجاوز العقبات التي تعترض طريقه بشكل مستقل، مما يعد بتوفير التكاليف مقارنة ببناء وصيانة المسارات التقليدية.
هل تبحث عن طريقة مثيرة لإضافة المتعة والإثارة إلى حدثك القادم؟ لا تنظر إلى أبعد من رحلة قطار Crazy Monkey Express غير المطروقة! بفضل الألوان النابضة بالحياة والمساحة الكبيرة للركاب، يتسع هذا القطار بدون مسارات لما يصل إلى 18 طفلاً أو 12 شخصًا بالغًا في وقت واحد، وسيكون بالتأكيد أحد أبرز الأحداث في احتفالك. آمن لجميع الأعمار.

منتوجات جديدة

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.