أخبار

مسكن / أخبار / لماذا تُعد خدمة النقل المكوكية الكهربائية خيارًا جيدًا لتنقلات الحرم الجامعي

لماذا تُعد خدمة النقل المكوكية الكهربائية خيارًا جيدًا لتنقلات الحرم الجامعي

ال مكوك كهربائي هي فرصة مبتكرة وصديقة للبيئة للسيارات التي تعمل بالغاز . أكثر هدوءًا وأقل تكلفة بكثير في التشغيل من نظيرتها التي تعمل بالوقود الغازي، كما أن تشغيلها الهادئ وأسعار التشغيل المنخفضة يجعلها مثالية للشحن داخل الحرم الجامعي - حيث تقوم العديد من الجامعات الآن بالتبديل. حتى أن البعض يجرب سيارات تعمل بالطاقة الكهربائية مكتفية ذاتيًا وتؤثر على أنفسهم!
قامت UCSF مؤخرًا بتوسيع أسطولها المكوكي بـ 15 حافلة كهربائية ذات بطارية عديمة الانبعاثات ، مما يجعل ربع حرمها الجامعي ينقل انبعاثات صفرية. ستحل هذه المحركات عديمة الانبعاثات محل حافلات البنزين والديزل القديمة التي تنتج غازات الدفيئة وانبعاثات الجسيمات؛ توفير كميات هائلة من البنزين مع تقليل ملوثات الهواء من خلال التخلص من 60 طنًا متريًا من ثاني أكسيد الكربون سنويًا من نظامنا البيئي.
وأكدت الدراسات التي أجريت ونشرت في مجلة Science Advances أن استخدام المكوكات التي تعمل بالطاقة الكهربائية قد يساعد المدن على تقليل انبعاثات البنزين المسببة للاحتباس الحراري. اكتشف الباحثون أنها تنتج عددًا أقل بكثير من الغازات الدفيئة وانبعاثات أكسيد النيتروجين مقارنة بالسيارات التقليدية، ولهذا السبب تقلل من تلوث الهواء وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون. توفر الحافلات المكوكية حلولاً رائعة في المناطق ذات وسائل النقل العام المحدودة التي يمكن الوصول إليها لأنها تساعد في تجنب القيادة غير الضرورية تمامًا.
في إطار جهودهم لمحاربة التبادلات الجوية ، تتجه العديد من المدن إلى استخدام الحافلات المكوكية التي تعمل بالطاقة الكهربائية كخيارات للنقل العام. تعمل هذه الحافلات المكوكية التي تعمل بالطاقة الكهربائية على تحديث الحافلات التقليدية بينما يتم تشغيلها باستخدام الكهرباء المتجددة - وهي الآن لا تقدم فوائد بيئية فحسب، بل توفر أيضًا أموال المدن على رسوم الغاز والحماية.
يتم استئجار الحافلات المكوكية بانتظام في المناطق الحضرية التي يعيش فيها السكان فيما يعتبره الخبراء صحارى عبور حيث لا يوجد مقدمو خدمات الحافلات والسكك الحديدية؛ تملأ الحافلات المكوكية هذا الفراغ، مما يساعد الركاب على بدء رحلاتهم والانهاء منها بشكل أكثر فعالية.
تتقلب الحافلات الكهربائية من الحافلات التقليدية أنها أكثر هدوءًا ويمكن أن تعمل لفترات طويلة بشحنة واحدة، مما يجعلها مناسبة للمساكن الحضرية وبيئات الحرم الجامعي التي تميل إلى الصخب. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الحافلات المكوكية تجعل السفر أكثر سهولة نظرًا لعدم وجود قلق مشترك بشأن التوقف في الحافلات اليومية.
تقدم مجموعات التنقل التي تعمل بالطاقة الكهربائية في الولايات المتحدة العديد من الخدمات بدءًا من اختيار الركاب في الأنشطة الخاصة وحتى تقديم المشاوير بأنفسهم. وتستمر شعبيتها في الارتفاع مع تزايد الدعوة إلى النقل المستدام.
أحد الأسباب التي تجعل المزيد من البشر يختارون المكوكات التي تعمل بالطاقة الكهربائية هو انخفاض انبعاثاتها. توفر الحافلات المكوكية الكهربائية خيارات شحن أكثر صداقة للبيئة، بينما تقدم أيضًا تجربة متقدمة للركاب وأسهل في الصيانة من نظيراتها التقليدية. قام المشاركون بتقييم وتقديم مراجعات حول حاملة الحافلات الكهربائية قبل تقديم انتقاداتهم كجزء من التقييم. اكتشفت النتائج أن الموقف كان له التأثير المباشر الأقوى على نوايا العملاء لاستخدامه يليه الأداء العام المتوقع والتأثير الاجتماعي.

منتوجات جديدة

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.