أخبار

مسكن / أخبار / سيارة ترفيهية للأطفال - أفضل ألعاب ركوب تعمل بالبطارية للأطفال الصغار

سيارة ترفيهية للأطفال - أفضل ألعاب ركوب تعمل بالبطارية للأطفال الصغار

الأطفال يحبون المركبات والمحركات المختلفة ، وتوفر لهم ألعاب الركوب التي تعمل بالبطارية متعة مثل ركوب السيارات الحقيقية. اختر من بين السيارات الرياضية، أو سيارات الشرطة، أو سيارات الدفع الرباعي؛ العديد منها حتى خيارات صديقة للبيئة! هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المسارات أو الحيوانات أو الرحلات ذات الطابع الخاص التي يمكن أن تلبي اهتمامات طفلك بشكل جيد.
يجب أن تكون سيارات الألعاب المثالية للأطفال مصنوعة من البلاستيك القوي لمواجهة الصدمات العرضية والكدمات دون أن تتحول إلى أضرار. يجب تجنب المحركات المعدنية الصغيرة المصبوبة لأن هذه المقذوفات يمكن أن تؤدي إلى أضرار جسيمة لنفسها أو للأفراد القريبين منها. اللاعب يعطي هذا سيارة ملاهي للأطفال تقدم تصميم ملصق لاصق يمكنك صنعه بنفسك للتخصيص حتى عندما تحمي مصدات الرغوة الأثاث والجدران، حيث تسمح عجلات EZ-Glide الدوارة بزاوية 360 درجة بالدوران بزاوية 360 درجة - حتى أنها تأتي معتمدة بمساعدة ASTM!
يميل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين شهر واحد إلى 12 شهرًا إلى أن يكونوا أكثر استقلالية من الأطفال الأصغر سنًا وسوف تجد الألعاب التي تتطلب منهم الضغط على الأزرار أو التحرك بشكل مستقل جذابة بشكل خاص. الألعاب المتدحرجة مثل وحدات سيارات اللاعب أو الألعاب التي تحتوي على عجلات ذات أغطية مفتوحة/قابلة للإغلاق توفر ساعات من المرح. يوجد زر كبير الحجم في الجزء العلوي مما يجعل الخشخشة التلقائية تضيء لرسوم اللعب المقدمة للأطفال الذين يحبون التفاعل مع ألعابهم.
يجب أن يتمتع الأطفال بعمر عامين الآن بقدرة أكبر على التنسيق المتقدم بين اليد والعين ويمكنه التعامل مع السيارات المتقدمة قليلاً. سيحتاجون إلى التجول حول حيهم أو التوقف في الحديقة! تأتي هذه الشاحنة مجهزة بمشغل MP3 حتى يتمكن الأطفال من الاستماع إلى أغانيهم المفضلة أثناء القيادة! تشمل الميزات الأخرى وضع الأمان الذي يمكن التحكم فيه بعيدًا، وثلاث سرعات، وإطارات مقاومة للتآكل. تتميز معظمها بعرض فيديو يقوم بمزامنة الحركة مع ما يحدث على الشاشة - وهو مثالي لإثارة حماس الأطفال للدراسة كدائرة ممتعة لقضاء وقت ممتع مع العائلة!
تحتوي بعض ألعاب الخبرة المرخصة على أزرار متعددة that activate distinct sounds, like Thomas the Tank Engine's (blue) " You're a beneficial engine!" whistle sound and steam noises (Sir Topham Hatt: yellow); you may even discover rides proposing the subject matter tracks of popular television series or films; those greater steeply-priced rides entertain all members of their own family; at the same time as kids love them even as mother and father price the instructional advantages. There are even models with parental manipulation functions so the mother and father can screen the velocity and direction of travel.

منتوجات جديدة

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.